أخر الاخبار

تيار الاصلاح بحركة فتح: شعبنا مصمم على الصمود في غزة وحماية سيادة مصر في سيناء واجب وطني مُقدس


القدس المحتلة- وكالة نور نيوز ANN:-
قال ديمتري دلياني، عضو المجلس الثوري والمتحدث باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، إن محاولات الاحتلال الإسرائيلي لتنفيذ التطهير العرقي في قطاع غزة وإعادة سيناريو لجوء النكبة والنكسة ستفشل. وأوضح أن الاحتلال الإسرائيلي يسعى إلى ارتكاب جرائم تطهير عرقي في قطاع غزة المحاصر من خلال جرائم حرب التي ينفذها بحق المدنيين، ودفع ضحاياه إلى اللجوء. وأشار إلى أن ذلك بات واضحاً من خلال دعوات وسائل اعلام تابعة للإحتلال وابواق اسرائيلية ذات حضور مؤسف في وسائل التواصل الاجتماعي، لأهلنا في القطاع المنكوب بالنزوح إلى سيناء المصرية.

وشدد دلياني على حرص الشعب الفلسطيني على السيادة المصرية، مؤكدًا أن سيناء هي وستبقى أرضًا مصرية للمصريين فقط، وأن شعبنا سيدافع عن سيادة مصر في سيناء كما ندافع عن ارضنا. وأكد أن شعبنا لن يسمح للاحتلال الإسرائيلي بتحقيق طموحاته باخلاء أرضنا على حساب الشقيقة الكبرى مصر، سواء من خلال جرائمه في غزة أو القدس أو حيفا أو جنين أو يافا أو بئر السبع أو أي جزء من أرضنا التاريخية. وأشار المتحدث باسم تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح إلى أن الشعب الفلسطيني تعلم درسًا قاسيًا من خلال تجربة التهجير واللجوء والشتات على مدى أكثر من 75 عامًا، وان الشعب الفلسطيني اتخذ قرارا باننا باقون في أرضنا اما بكرامة فوقها او شهداءاً تحت ترابها.

وأكد دلياني أن رسالتنا لوسائل الإعلام التابعة للاحتلال، التي تدعو لإجبار شعبنا على مغادرة أرضنا في غزة، في وقت ترتكب فيه قوات الاحتلال الإسرائيلي جرائم حرب بدعم من إدارة بايدن الأمريكية وحكومة سوناك البريطانية، وهي انه من الاوْلى لهم ان يخلوا بلادنا الى من حيث اتوا، ليمنحوا انفسهم وغيرهم السلام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-